الاثنين، 15 فبراير 2010

كاظم \ صباح الخير



دائما مع كاظم لا تتنتهي الطرق ..
حاولت كثير ان افهم العلاقه التي تجمعني به ,
لما فقط صوت كاظم كفيل بـ اخراسي , كفيل بـ اخراجي من عالم الى عالم اخر مختلف كليا عن العالم المعروف لدي ,
يوجد لديه ما يجذب النحل الى الورد , ما يجذب الربيع الى الارض ,
امور اشعر بانها تفوق مخيلتي البسيطه ,
التي ما ان تكون مع كاظم حتى تواصل التمدد الـلا معروف , الـلا منتهي ..
لديه ما ليس لدى اي شخص , صوت وموسيقى وكلمات ,
تجعلك تشعر ان الربيع بين يديك لو كنت في صيف الجهراء الحار ..
انتمائي له لا استطيع ان افسّره الا بانه انتماء الجميل الى جمال ,
فـ لست اقول هنا اني جميل , ولكن ورقه الشاي المرّه ان عانقت لذّه السكر اصبحت حاليه ..
لذلك انطباع جمالي يفسره جمال هذا البوح الجميل للقيصر ..
لكاظم حكايات كثيره معي ,
فـ هو من غنى للانسان .؟!! للانسان , وهل هناك من يغني له الان ..


لـ كاظم \ شكرا لانك تحترم أذني ..
شكرا لانك معي ..



هناك 8 تعليقات:

نمووول يقول...

مجنون ليلى
كاظم مبدع بصوته بالحانه بكلماته ..
دائما يقدم الفن الراقي ..

شكراً

Seema* يقول...

اختيار مميز! :)

Engineer A يقول...

شوفي انا كاظم الساهر عندي تحفظ عليه شوي من طفولتي :(

بس ما يمنع من الاعتراف ان صوته عجيب .. وفي أغاني وايد له حلوة ومميزة

فاطمــه يقول...

كاظم له بعض الأغاني الي تعجبني =)

+ أحب صوته

شكرا .......

Cesc يقول...

نمول
مجنون ليلى , وساحر بعد الحب , وناظر مدرسه الحب ..
كاظم داما نبراس للفن الراقي
شكرا

Cesc يقول...

سيما
شكرا لمرورك هنا ,

Cesc يقول...

مهندستنا ,
عند التقييم يجب ان نكون محاييدين ,
انا اعشق فن كاظم , وهو فن يجب ان نتوقف عنده كثيرا
دمتي

Cesc يقول...

فيونا
تسلمين , صوت الساهر ساحر : )*

إرسال تعليق